في أول يوم دوام بعد اجازة العيد: محافظ #لحج يتفقد سير العمل في مكتب التربية والتعليم

26 يوليو 2021آخر تحديث :
في أول يوم دوام بعد اجازة العيد: محافظ #لحج يتفقد سير العمل في مكتب التربية والتعليم
سما نيوز/ لحج _ الإعلام التربوي :فهد الصماتي

عبر محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد عبدالله التركي قائد اللواء( ١٧) مشاة رئيس المكتب التنفيذي بالمحافظة عن سعادته وارتياحه عما لمسه من انضباط والتزام بحضور مدير و موظفى مكتب التربية والتعليم بالمحافظة في أول يوم دوام بعد اجازة عيد الاضحى المبارك وهذا يعكس مستوى حرص قيادة مكتب التربية والتعليم على الالتزام بالدوام ونقل هذا الانطباع الى جميع الموظفين اقتداء بقيادة المكتب ،جاء ذلك خلال زيارة الاخ المحافظ التفقدية للمكتب صباح اليوم الاثنين ٢٠٢١/٧/٢٦م هذا وقد كان في استقباله مدير مكتب التربية والتعليم في المحافظة الاستاذ فهمي بجاش ثابت هواش الذي رحب بالمحافظ ترحيبا حارا مبديا سعادته بهذه الزيارة والتي تعد تشريفا لمكتب التربية الذي حظي بها دون سواه من المكاتب في المحافظة واطلع مدير مكتب التربية محافظ المحافظة على أهم جوانب العمل التربوي التي تحتاج الى الدعم والمساندة من قبل السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة ..
وخلال الزيارة ابدى المحافظ استعداد المحافظة لدعم العملية التعليمية وانجاحها للوصول بها الى مصاف الرقي والتميز ،وشكر جميع الموظفين على حرصهم لاداء واجباتهم الوظيفية والالتزام بالدوام وحثهم على بذل مزيد من الجهود للارتقاء بالوظيفة التربوية والتعليمية ،كما عبر موظفو التربية على هذه اللفتة الكريمة من المحافظ لتفقد احوالهم واثنوا على الجهود التي تبذلها قيادة مكتب التربية ممثلة بمدير المكتب الاستاذ فهمي بجاش ثابت هواش ،الذي ارتقى بالعملية التعليمية وجعلها همه الاكبر منذ اول يوم لتوليه مهام عمله ….