انتقالي جردان ب #شبوة يسلم مستشفى المديرية مستلزمات طبية مقدمة من القيادة المحلية لانتقالي #حضرموت

10 أبريل 2021آخر تحديث :
انتقالي جردان ب #شبوة يسلم مستشفى المديرية مستلزمات طبية مقدمة من القيادة المحلية لانتقالي #حضرموت
سما نيوز/شبوة _خاص

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وتنفيذا لتوجيهات رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة، وفي إطار التعاون بين انتقالي شبوة وحضرموت،
تم يوم الجمعة نزول القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية جردان الى مستشفى جردان، وكان في استقبالهم الفريق المناوب في المستشفى وفي مقدمتهم الدكتور محسن فهد جريب بن سريع وعدد من الكوادر الطبية في المستشفى.

وسلمت قيادة انتقالي جردان كمية من المستلزمات الطيبية كمامات وقفازات ومعقمات… كدعم مقدم من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة حضرموت حيث قام بتسليم تلك المستلزمات الاستاذ مرعي علي جازع عاطف رئيس القيادة المحلية مديرية جردان بمعية الاستاذ محمد حسين علي الحامد مدير الادارة الثقافية والاستاذ عبدالمنعم سالم عاطف نائب مدير الادارة القانونية والاخ علي سالم الجعري نائب مدير الادارة الثقافية بالمديرية.

وبعد التسليم أشاد رئيس القيادة المحلية بالمديرية بالشكر والتقديرعلى ماقدمته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت من المساعدات الانسانية السخية للجانب الصحي بمديرية جردان للوقاية من فيروس كورونا والحميات الاخرى المنتشرة في المديرية .
ولفت رئيس القيادة المحلية بالمديرية الى أن هذه المساعدات ليست الاخيرة ، بل ستصل مساعدات اخرى من القيادة المحلية لانتقالي محافظة شبوة خلال الأيام القادمة.

الادارة الاعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية جردان

Ad Space