بعث اللواء الركن صالح أحمد حسين السيد البكري الوكيل الأول لمحافظة لحج برقية عزاء و مواساة بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى المناضل الوطني الاكتوبري علي محمد عبده الداؤودي و الذي وافاه الأجل و انتقل إلى جوار ربه في يوم الخميس 18– 10–2024 م
جاء فيها مايلي:
ببالغ الحزن العميق و الأسى تفاجأنا بنبأ وفاة المناضل الاكتوبري الرفيق علي محمد الداؤودي في يومنا هذا
الخميس 18 — 10 –2024 م و بهذه الفاجعة المؤلمة نعزي أنفسنا أولٱ ونتقدم بخالص التاعزي الصادقة إلى كل من أولاده أحمد علي محمد مدير عام المنصورة ، وعارف علي محمد الحزام الامني الحد ، وباسل علي محمد ، وبكيل علي محمد ، ونبيل علي محمد
ونافع علي محمد ،و كافة آل محمد الخلقة ، و آل الحد خاصة ويافع و الجنوب عامة ..
نسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته و أن يسكنه جنات الفردوس الأعلى
المناضل الاكتوبري الرفيق / علي محمد عبده الداوودي من القيادات السياسية و النضالية ، و قد تقلد مناصب عدة منها مأمور مديرية يافع الحد ، و في الجانب السياسي فهو من الرعيل الأول ومن مناضلي ثورة 14 أكتوبر و للفقيد المناضل مواقف ثورية ونضالية وكفاحية خلال فترة الكفاح المسلح وفي بناء الدولة دولة جمهورية
اليمن الجنوبية الشعبية ، و له إسهامات وطنية و له حضور في كل المراحل النضالية وفي كل المنعطفات والأحداث
التي واكبت الثورة .
أن رحيل الفقيد المناضل علي محمد عبده الداؤودي خسارة على الوطن خاصة في هذه المرحلة المفصلية إلى أن
أمر الله سبحانه وتعالى
له ما أعطاء وله ما أخذ
و كلنا لها”
وأضاف اللواء البكري
قائلأ : لقد عرفنا المناضل علي محمد منذ الأيام الأولى بأخلاقه الحميدة و بتواضعه و صفاته فهو رجل الإنسانية ورجل المواقف يحضى بحب و احترام الجميع
والفقيد هو فاضل كريم ظل موقفه ثابت وهو من يحرص على علاقته بكل أبناء المنطقة خاصة و الجنوب عامة .
رحم الله فقيدنا وأسكنه
جنات الفردوس و ألهم أولاده وأسرته و أصدقاءه وزملائه و محبية الصبر والسلوان
وإنا لله وإنا إليه راجعون
الأسيف/
اللواء الركن صالح أحمد البكري
وكيل أول محافظة لحج
وجميع آل السيد أحمد سفيان وأولادهم













