سما نيوز / عواصم / متابعات
ووقّع على رباعيية “الشياطين الحمر” كل من: برونو فرنانديش (د27 و57) وماركوس راشفورد (د65) ودانيال جيمس (د90).
ويلتقي الفريقان إيابًا في مانشستر الخميس المقبل.
وأقيمت المباراة في مدينة تورينو الإيطالية عوضًا عن إسبانيا بسبب القيود المفروضة على الزائرين ضمن مسعى السلطات لتجنب تفشي نسخة متحورة من فيروس كورونا.
من جانبه، اقترب توتنهام هوتسبير الإنجليزي من بلوغ ثمن النهائي، بفوزه على مضيفه فولفسبرغر النمساوي 4-1.
وسجل رباعية “السبيرز”: سون هيونغ مين (د13) وغاريث بيل (د28) ولوكاس مورا (د34) وكارلوس فينيسيوس (د88)، بينما سجل ميشائيل لينديل هدف أصحاب الأرض الوحيد (ء55 من ركلة جزاء).
ويلتقي الفريقان إيابًا في لندن الخميس المقبل.
















