تنطلق عصر الجمعة البطولة التنشيطي لكرة السلة بالعاصمة عدن لفئتي الرجال والشباب والذي تقام بمناسبة الذكرى ال٤٩ لتأسيس اللعبة، حيث تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن وجدان الشاذلي وينظمها إتحاد فرع كرة السلة بالعاصمة عدن ويشارك فيها اندية التلال وشمسان والشعلة وطليعة لحج وتقام منافساتها على الصالة الرياضية المغلقه.
وكان إتحاد اللعبة برئاسة الكابتن وضاح حنبلة قد عقد مساء الثلاثاء اجتماع فني مع مندوبي الأندية المشاركة وإقامة قرعة البطولة حيث اسفرت عن وقوع شمسان والشعلة في المباراة الأولى والتلال وطليعة لحج في المباراة الثاني، حيث تقام المباراة الأولى بين فئة الشباب والمباراة الثانية لفئة الرجال، بينما تقام البطولة بنظام خروج المغلوب .
ويهدف إتحاد سلة عدن من خلال هذه البطولة إعادة عجلة دوران اللعبة من جديد بعد الركود الذي شهدته في الفترة الماضية، كم يسعى لإقامة بطولات اخرى في الفترة القادمة وإقامة دورات للحكام والمدربين.
حضر الاجتماع والقرعة كل من الكابتن وضاح حنبله رئيس الاتحاد والكابتن وليد بيضاني المشرف الفني والكابتن عدنان ابوبكر رئيس لجنه الحكام في الفرع والكابتن بسطام محمد عضو اللجنة الفنية في إتحاد الفرع ومندوبي الانديه المشاركة.
- أكيد الحالمي.. نجمٌ يلمع و السلطة تتجاهل | متى ننصف مبدعينا قبل أن يسرقهم الغياب ؟
- وحدة عدن والشعلة مواجهة الحسم على بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري الوفاء
- إدارة مكافحة المخدرات في عدن بعملية نوعية وغير مسبوقة تلقي القبض على دكتور صيدلاني وهو يبيع حبوب البريجبالين المجرمة قانونياً داخل صيدلية بالمنصورة
- حق التعليم في اليمن تحت رحمة الفقر والعنف والتمييز
- فرنسا تبلغ دور الـ32 متصدرة لمجموعتها بعد فوزها الكاسح على النرويج
- بعشرة لاعبين.. العراق يتعرض لخسارة مؤلمة أمام السنغال ويودع مونديال 2026
- البطاطا وإنقاص الوزن.. فوائد صحية وشروط لا بد من الالتزام بها
- رئيس نادي أحور يضع خارطة طريق شاملة لبدء مرحلة جديدة لتطوير النشاط الرياضي
- برباعية في شباك الأهلي.. الصقور بطلاً للدوري التنشيطي بالوازعية
- بالتعادل الإيجابي.. أهلي عدن يحافظ على الصدارة والتلال يلاحقه في بطولة “الوفاء”
















