سمانيوز/ عـدن/خـاص
صرح الشيخ احمد محمود البكري والشيخ فضل عبدالله احمد القطيبي يوم امس بان الجناة المرتكبي في جريمتي البكري والغزالي تم تسليمهم الى ادارة البحث في العاصمة عدن .
جاء ذلـك بعد اعلان مشائخ ردفان النفير في جريمتي الشهيدين البكري والغزالي .
هذا وقد تدخلت قيادات عسكرية وسياسية تدخلاً عاجلاً لاخماد نار الفتنة الذي منعوا وقوعها .
هذا وشكر الشيخان الرئيس القائد عيدروس الزبيدي والاخ حامد لملس محافظ محافظة عدن والاخ مطهر الشعيبي مدير امن العاصمة والاخ القائد مختار النوبي والاخ القائد احمد محمود حسن والاخ نجيب سالم مدير شرطة الرباط على تدخلهم ومساندتهم
حيث شكر الشيخان كل من ساندهم ومحرري الصحف وناشريها التي اظهرت القضية بشكلها الحقيقي .
*من حسين البكري















