ناشد الفريق القانوني ممثلا بالمستشار نبيل ‘ العمومي رئيس تجمع أعوان العدالة تحت التأسيس كل من رئيس مجلس القضاء ومعالي وزير العدل بألنظر إلى موقع محكمة المنصورة. نص المناشدة.
الى السادة رئيس وأعضاء مجلس القضاء
الى معالي السيد وزير العدل
تحية طيبة الموضوع/ محكمة المنصورة مرة أخرى
محكمة المنصورة الابتدائية وهي من أكبر محاكم عدن لا تصلح أن تكون محكمة لمديرية مهمة مثل المنصورة من حيث موقعها بجانب سوق قات وزحمته وكذا المبنى مقسم كشقق صغيرة لا تصلح حتى لأسرة من خمسة أشخاص، استغرب من سكوت الجميع على الزحام الذي يحدث في هذه المحكمة على كثرة قضاياها فلا قاعات للجلسات وضوضاء والمبنى غير مؤمن وباختصار المبنى من حيث الموقع والصلاحية* *كمحكمة لا يصلح مطلقا بالإضافة إلى العدد الكبير من الموظفين في المحكمة مع القضاة والنيابة والعسكر فلم يعد هناك مكان للمتخاصمين الذين يفترشون الشارع خارج المبنى في مشهد غير مناسب ويسيء للعدالة ويشوه صورة القضاء ويقلل من هيبة القضاء والعدالة*.
*اني اتمنى على مجلس القضاء والسيد وزير العدل بالتدخل لاستئجار مبنى مناسب من حيث الموقع والسعة والتأمين لمحكمة المنصورة الابتدائية وبعيد عن الأسواق والزحام والأماكن غير اللائقة حتى لايتم الخلط بين المحكمة وسوق القات وسوق الخضار* ولكم جزيل الشكر والتقدير
الفريق القانوني الإرادة الذاتية
عنهم المستشار
نبيل احمد العمودي
23/4/2024م














