بتوجيهات #التركي ..#كرد يتسلم مبنى المديرية من اللجنة المكلفة بعد إغلاق دام لفترة

5 فبراير 2021آخر تحديث :
بتوجيهات #التركي ..#كرد يتسلم مبنى المديرية من اللجنة المكلفة بعد إغلاق دام لفترة
سمانيوز/لحج/ياسر منصور

 

بتوجيهات حازمة و حاسمة من معالي محافظ محافظة لحج اللواء الركن/ أحمد عبدالله تركي حفظه الله و رعاه استلم يوم أمس الأربعاء مدير عام مديرية الحوطة محافظة لحج الأستاذ/ محسن عبدالله ناصر كرد مبنى السلطة المحلية لمديرية الحوطة و الذي ظل مغلقآ لفترة تقدر بشهر و نيف تقريبآ نتيجة لتعنت مدير عام المديرية المقال و رفضه لعملية الاستلام و التسليم و كأن مبنى السلطة المحلية ملكآ من أملاكه الشخصية

هذا حيث قامت اللجنة المكلفة من محافظ المحافظة معالي اللواء الركن/ أحمد عبدالله تركي برئاسة وكيل المحافظة الأستاذ/ أحمد إبراهيم يرافقه فيها مدير أمن مديرية العاصمة الحوطة الملازم عواد الشلن و مستشار المحافظ لشؤون مديرية الحوطة الأستاذ/ لؤي عبدالحكيم و مدير عام الشؤون القانونية بديوان المحافظة و بحضور الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية بفتح و تسليم المبنى للمدير العام الجديد للمديرية الأستاذ/ محسن كرد إيذانآ باستئناف العمل فيه و بما يحقق المصلحة العامة لأبناء المديرية و إنجاز معاملاتهم أولآ بأول

تجدر الإشارة إلى أن عملية الاستلام و التسليم لمبنى السلطة المحلية في المديرية قد لقيت استحسانآ شديدآ و ارتياحآ واسعآ في أوساط الجماهير اللحجية في مدينة الحوطة المحروسة بالله و التي تعودت على سيادة و احترام النظام و القانون و فرض هيبة الدولة و التداول السلمي للسلطة باعتبار أن السلظة تكليف و ليس تشريفآ و لا يمكن أن يحتكرها أحد لنفسه إلى ما لا نهاية فلو دامت لغيره ما وصلت إليه

نرجو للاستاذ محسن كرد التوفيق و السداد في مهامه و لما فيه تحقيق المصلحة العامة و الصالح العام للحوطة و مواطنيها