اختتمت عصر اليوم الإثنين منافسات الدور الأول من بطولة الهوكي الرمضانية التي تقام برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ومؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس إنتقالي العاصمة عدن وبإشراف مدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي وبتنظيم اللجنة الرياضية بمديرية صيرة
وآخر مباريات الدور الأول التقى فريقي الدرينة والأهلي في المباراة التي جمعتها على ملعب الهوكي الترابي الواقع بمدينة كريتر وسط حضور جماهيري لافت
وتمكن فريق الدرينة من قلب النتيجة لمصلحته بهدفين بعد أن كان متأخرا بهدف دون رد، في مباراة شهدت تنافس مثير وتفاعل كبير من قبل الجماهير الحاضرة التي ملأت جنبات ملعب الهوكي
وسجل هدفي فريقي الدرينة كل من علي سعيد وانس مالك، في حين سجل هدف الأهلية اللاعب صهيب خالد
وبهذا الفوز خطف فريق الدرينة آخر بطاقات الدور الثاني من البطولة الأشهر على مستوى الفرق الشعبية بالعاصمة عدن
وعقب اللقاء توج لاعب فريق الدرينة علي سعيد بجائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له الكابتن بسام الرعوي مدرب لعبة رفع الأثقال بنادي التلال الرياضي.
هذا وتنطلق عصر غدا الثلاثاء منافسات الدور الثاني من بطولة الهوكي الرمضانية بلقاء سيجمع فريقي صبر القاهرة و المرحلي.
















