.
ناشد مسوقوا الغاز المنزلي بالعاصمه عدن رئيس الوزراء الدكتور احمد بن مبارك بالممارسات الغير قانونيه الذي يرتكبها مسئولين الشركة اليمنية للغاز في بيعهم مخصص المواطنين بالمحافظات من مقطورات الغاز الى كبار المستهلكين و بنفس السعر الذي يباع للمواطن وهو للطن ب (305) الف ريال بثلاثمائة وخمسه الف ريال.
واضافوا ان المحافظة عدن كانت تحصل على “200” مقطورة غاز في الشهر وفي شهر 7 لسنة 2023م الى شهر 3 لسنة 2024م انخفض معدل المخصص الى 90 مقطورة غاز في الشهر وتذهب “110”مقطورة غاز الى كبار المستهلكين وطرمباتهم الى جانب انهم يحصلون على مخصص لهم اضافي من مصفاة صافر .
متسائلين لماذا يباع الغار لكبار المستهلكين بنفس سعر مخصص المواطنين والذي كان من المفترض ان تباع الاسطوانة للمواطن ب ‘3500’ ريال بدلآ من ‘6000’ الف وكذالك يباع لكبار المستهلكين العشرين لتر ب ‘8000’ الف ريال بدلآ من ‘4800’ ريال لرفد خزينة الدوله من هذي الموارد الهامه بدلآ من ان يعبث المسئولين بهذي الاموال من المليارات بحيث يتقاسمون الارباح معا كبار المستهلكين لمصالحهم الشخصيه الا يكفي الفساد طوال 10 سنوات بالمال العام وثروات الشعب دون حسيب او رقيب.













