لملس يفتتح الخيمة الرمضانية التي تنظمها المؤسسة الاقتصادية بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة

25 فبراير 2024آخر تحديث :
لملس يفتتح الخيمة الرمضانية التي تنظمها المؤسسة الاقتصادية بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة
سمانيوز عدن - اعلام الوزارة

افتتح وزير الدولة محافظ عدن أحمد لملس، اليوم بمديرية المعلا الخيمة الرمضانية التي تنظمها المؤسسة الاقتصادية بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة.

وأكد حرص السلطة المحلية على تقديم مثل هذه المبادرات للتخفيف من معاناة المواطنين جراء ارتفاع الأسعار وتدني قيمة العملة المحلية، مع قرب حلول شهر رمضان وضرورة مراعاة خفض الأسعار في الخيمة لخلق روح التنافس بما ينعكس إيجاباً لصالح المواطنين.

بدوره اكد مدير عام مكتب وزاره الصناعة والتجارة على أهمية أقامه المعارض الرمضانية والعروض التنافسية للشركات والمؤسسات المشاركة وتقديم المواد الأساسية والمنتجات الرمضانية تحت سقف واحد وبأسعار مخفضة تتناسب مع القدرات الشرائيه للمستهلك.
واهاب العمري، بجميع البيوت التجارية إلى استشعار روح المسؤولية المجتمعية والإنسانية في هذه الأيام الفضيلة مع قدوم الشهر الكريم في ظل الظروف الاقتصادية الاستثنائية التي يمر بها بلادنا، مشيرا إلى أن قيادة وزارة الصناعة والتجارة ستعمل على وضع جميع أسماء الشركات والمؤسسات المشاركة بالقائمة البيضاء وستقدم لهم كافة الامتيازات والتسهيلات والخدمات نظير تعاونهم الدائم ومشاركتهم الفاعلة التي تسهم في التخفيف من معاناة المواطن.
من جانبه أوضح مدير المؤسسة الاقتصادية أنور العمري، أن عدد المشاركين بالخيمة الرمضانية بلغ 30 مؤسسة وشركة وأن التخفيضات في السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية تتراوح نسبتها بين 20% إلى 30%.

Ad Space