عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية لودر صباح اليوم اجتماعها الثاني لشهر يناير ،برئاسة الاخ سالم عمر مسود رئيس تنفيذية انتقالي لودر لمناقشة الخطة الفصلية واستعراض الاوضاع الامنية بالمديرية ،
حيث رحب رئيس تنفيذية لودر بالحاضرين ، محيياً دورهم الوطني وتفانيهم في العمل التنظيمي والمؤسسي .
وتطرق الاجتماع الى الاستهداف مقر قيادة الحزام الامني من قبل الجماعات التخريبية باطلاق وابل من الرصاص، على مقر قيادة الحزام ، حيث اشادت الهيئة بدور افراد الحزام الامني على اليقظة العالية .
الى ذلك ناقش الاجتماع القضايا الخدمية العامة المتعلقة بحياة المواطن ،مشددا على الاهتمام بها وتذليل الصعاب لدى المواطنين .
وفي نهاية الإجتماع تم أتخاذ عدد من القرارات التي تهدف إلى تعزيز وتفعيل العمل التنظيمي والحفاظ على البناء المؤسسي .












