نجحت فرق الإطفاء، مساء يوم أمس الأربعاء، باخماد حريق هائل في مبنى قسم الأطفال بمستشفى الصداقة التعليمي العام بالعاصمة عدن دون وقوع أي أضرار بشرية أو مادية.وزارت أ.د رجاء أحمد علي مسعد مدير عام مستشفى الصداقة، موقع الحريق وتفقد أحوال الأطباء والمرضى من الأطفال ومرافقيهم للاطمئنان على صحتهم بعد نجاتهم من الحريق الذي شب في القسم دون تعرضهم لأي أذى أو إصابة.
وشكلت مديرة عام مستشفى الصداقة لجنة تحقيق لمعرفة ملابسات الحريق ودواعي أسبابه، لرفع تقرير مفصل لذوي الاختصاص.وثمنت أ.د رجاء دور الطاقم المساعد لمرضى قسم الأطفال بالمستشفى في إخماد الحريق وإنقاذ عشرات المرضى ومرافقيهم عبر استخدام أسطوانات الإطفاء المتوفرة على جدران الأقسام، قبل أن يتم اخماده بشكل كلي من قبل سيارة الإطفاء والتي ساعدت بعدم توسعه على حرم المستشفى.إعلام مستشفى الصداقة التعليمي العام – العاصمة عدن
- الغريب يلتقي السفيرة الفرنسية لبحث تطورات الأوضاع والملفات المشتركة
- محافظنا الحالمي.. قبل فوات الأوان ، الدفاع المدني أولوية لا تحتمل التأجيل
- اختتام دورة تدريبية في تحليل السلوك ولغة الجسد لموظفي الجمارك بعدن
- اختتام دوري “هدف لا رصاصة” في عدن بمشاركة 150 لاعبا لتعزيز ثقافة السلام بين الشباب
- حملة مشتركة تمنع ري الأراضي الزراعية بمديرية تبن من مياه الصرف الصحي
- مدير عام تبن ومدير إدارة التربية يتفقدان سير الامتحانات في منطقة صبر
- ناطق محور الضالع : الجبهة هادئة وقواتنا في أهب الاستعداد.. وتحذير من الشائعات
- تفعيل الأدوات الرقابية أم محاصصة سياسية؟.. تعيين “العاقل” رئيساً للجنة المناقصات يثير نقاشاً حول تقاسم الوظيفة العامة
- “الداؤودي” يدعو رجال المال والأعمال إنعاش الحركة التجارية والسياحية بمديرية البريقة
- المكسيك تهزم التشيك بثلاثية نظيفة وتقصيها من منافسات كاس العالم 2026













