سمانيوز /متابعات
أقدم مدير مدرسة في إب على ارتكاب جريمة بحق طالب.
وأفاد مواطنون بأن المدير في مدرسة الفوز بمنطقة شلف بمحافظة إب عاقب طفل يتيم بطريقة مروعة وبشعة ووحشية.
وبحسب المواطنين فإن العقاب جاء نتيجة قيام الطالب بالعراك مع نجل المدير الذي رد بطريقة وحشية.













