سمانيوز/متابعات
كشف المتظاهرون بمدينة تعز عن أهم مطالبهم .
وجاءت المطالب كالتالي:
1.صرف الدعم الحكومي المخصص لكهرباء تعز
2- إلغاء العقود المجحفة مع أصحاب المحطات التجارية
3 – على الحكومة متابعة الصندوق السعودي للمنحة المقدمة لمحافظة تعز المتمثلة ب30 ميجاوات ..
4 – إقالة ومحاسبة كل متورط بفساد الكهرباء في السلطة المحلية وإحالتهم إلى نيابة الأموال العامة والجهات القضائية المختصة













