سمانيوز/متابعات
شكا أهالي حي معسكر عشرين في العاصمة عدن من ضعف كمية ضخ المياه للمنازل.
وقال الأهالي إنه عندما يأتي وقت ضخ الماء تجري عملية الضخ بشكل ضعيف جدا.
وأضاف الأهالي أنه في حال تم ضخ الماء بالوقت الذي فيه الكهرباء غير شغال فإن بهذا اليوم لم يتمكنوا من التعبئة للمياه
وناشد الأهالي مؤسسة المياه برفع كمية الضخ بشكل جيد.













