استلام وتسليم بين مديري (سابق وجديد) لإدارة التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم لحج

23 أغسطس 2023آخر تحديث :
استلام وتسليم بين مديري (سابق وجديد) لإدارة التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم لحج
سمانيوز/ أ. فهد العكمة

.

جرى اليوم الأربعاء 23/82023 مكتب التربية والتعليم محافظة لحج عملية الاستلام والتسليم لإدارة التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم بين مديري سابق وجديد لإدارتها ، وذلك بناءً على خلفية القرار الصادر من مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج الأستاذ فهمي بجاش ثابت هواش ، الاحد الماضي تاريخ 17 اغسطس ، نص بتكليف مديرا جديدا لإدارة التوجيه التربوي بمكتب التربيه والتعليم بالمحافظة ، وقضى العمل بموجب القرار من حينه .

وبحضور رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية الأستاذ طارق البان ، قامت اللجنة المكلفة_ بعملية الاستلام والتسليم ، والمكونة من مدراء الإدارات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة وهم الأستاذ عبدالباسط السالمي مدير إدارة الرقابة والتفتيش ، والاستاذ أشيد الجاوي مدير الشؤون القانونية ، والاستاذ توفيق الضالعي مدير المشاركة المجتمعية _ باستلام مهام إدارة التوجيه التربوي من المدير السابق الاستاذ محمد ثابت سالم عفيف، وتسليمها للأستاذ علي ناجي علي محسن بازوكا ليكون مديرا جديدا للإدارة
وعقب استكمال إجراءات الاستلام والتسليم تم تبادل التهاني للإدارة الجديدة متمنين التوفيق والسداد لها والثناء على الإدارة السابقة لجهودها المبذولة خلال الفترة الماضية.