سمانيوز/ متابعات
قال المستشار نبيل أحمد العمودي في منشور له : ” أن استمرار محاكمتنا وصمة عار في جبين مجلس القضاء الأعلى ممثلا برئيسه والنائب العام ورئيس التفتيش القضائي ورئيسة نادي القضاة الجنوبي ورئيس محكمة استئناف عدن الذي حلل هذه المحاكمة بصورة غير قانونية وبمذكرة مخالفة للقانون ” .. موضحاً بالقول : ” ورغم أن هناك شكوى في التفتيش القضائي بهذا الشأن الأمر الذي يجعلنا نتساءل هل يستطيع القضاء أن يقول لا في أي قضية طرفها هيئة الأراضي أو على الاقل يحترم القانون ويطبقة بشكل صحيح ؟ ”
هذا و قد بين ذلك.بمذكرتين تبين مدى فداحة الخطأ الذي ارتكبه القضاء في قضيتنا ” حسب قوله
و تساءل العمودي فأين رئيس مجلس القضاء؟! أين النائب العام ؟! اين رئيس المحكمة العليا ؟! أين رئيس التفتيش القضائي ؟!
و أردف قائلاً : ” لقد ظلمني كل من رئيس محكمة استئناف عدن و رئيس نيابة جنوب عدن ووكيل نيابة الصحافة والمطبوعات .. فهل لكم أن تنصفونا؟!
















