قام صباح اليوم الأثنين اللواء ركن صالح أحمد حسين السيد البكري وكيل أول محافظة لحج بزيارة خاصة لنائب مدير شرطة و أمن محافظة لحج العقيد علي أحمد عامر و ذلك في مكتبه بمبنى شرطة المحافظة في اللواء الخامس بمديرية تبن
و أثناء هذه الزيارة بحث الجانبان عدداً من المسائل و القضايا الهامة و المتعلقة بالمواطنين و كيفية التعامل معها و إيجاد الحلول و المعالجات لها وفقاً للقانون و بما يضمن صون عزة و كرامة المواطن و أمنه و استقراره و تحقيق العدالة بين أوساط المجتمع
هذا و قد أكد وكيل أول لحج اللواء ركن صالح البكري في سياق حديثه على ضرورة تحلي رجال الأمن بسعة الصدر و المرونة في التعامل مع المواطنين و حل قضاياهم بصورة سريعة و عاجلة أولاً بأول حتى لا تتفاقم المشاكل و تثار الفتن بين أوساط المجتمع .. منوهاً إلى ضرورة التنفيذ الفوري لأحكام النيابات و القضاء باعتبار أن الأمن هو الجهة المنفذة لهذه الأحكام و الحامي لها حفاظاً على سيادة النظام و القانون و فرض هيبة الدولة و القضاء
و قال البكري أن القضاء هو الفيصل في حل القضايا و كلمته هي العليا و على الأمن أن ينفذ كل ما يصدر عنه لصيانة و حماية هيبته تحقيقاً للعدالة الاجتماعية بين الناس الأمر الذي يؤسس لبناء الدولة.المدنية الحديثة التي نتوق إليها جميعاً .. مشيراً إلى أن عدم حل قضايا المواطنين أولاً بأول و وفقاً للقانون و أحكام القضاء يعني مزيداً من زعزعة الأمن و الأستقرار و تقويضاً لهيبة الدولة و انتشار الفوضى و تسيد شريعة الغاب بين الناس و هذا الأمر لا يمكن أن يقبله أو يرتضي به أحد .. مشددا على أهمية امتثال الجميع للكلمة الحق و بحسب القانون و أحكام القضاء العادلة التي يجب أن يخضع لها الكل و على الأمن التنفيذ العاجل لها و عدم التلكوء و المماطلة في تنفيذها
من ناحيته شكر نائب مدير شرطة و أمن لحج العقيد علي أحمد عامر وكيل أول المحافظة اللواء ركن صالح البكري على هذه الزبارة الإيجابية المثمرة لما حملته من معان نبيلة في تلمس أوضاع الشرط و متابعة حل قضايا المواطنين و بشكل عاجل و هذا إن دل على شيئ إنما يدل على حرصه الشديد على استتباب الأمن و الاستقرار في المحافظة و هدوء و راحة و طمأنينة مواطنيها
و فال العقيد علي أحمد عامر سعداء جداً بزيارتكم تلك و نؤكد لكم أننا سنجعل من توجيهاتكم تلك معيناً نابضا لنا نستمد منه الإلهام في تنفيذ مهامنا الموكلة إلينا و التي نسهر ليل نهار للقيام بها على أكمل وجه .. مشيراً إلى أن رجال الأمن هم العيون الساهرة على راحة المواطن و من أجل حماية الوطن و الذود عن حياضه و الحفاظ على مكتسباته
و أضاف قائلاً : و من هذا المنطلق لن نألو جهدا للعمل بكل ما بوسعنا من أجل الحفاظ على أمن و استقرار محافظتنا و مواطنيها و العمل بكل جد و إحلاص و بقدر ما نستطيع على التنفيذ الصارم لأحكام القضاء و تحقيق العدالة الاجتماعية في أوساط المجتمع













