سمانيوز/شبوة/خاص
تمكن ابطال اللواء الأول دفاع شبوة صباح اليوم من العثور على عبوات ناسفة زرعها التنظيم الإرهابي في منطقة الوطاة على الخط العام بين عتق و مديرية نصاب.
و قام أبطال اللواء الأول بنزع العبوات وتفكيكها بنجاح. مع رجال البحث
و تعد تلك العملية الإرهابية كغيرها من العمليات التي تستهدف القوات الأمنية والأعيان المدنية.













