مدير #البريقة يؤكد حرص قيادة السلطة المحلية على إستمرار أعمال الرش الضبابي والرذاذي بالمديرية

25 ديسمبر 2020آخر تحديث :
مدير #البريقة يؤكد حرص قيادة السلطة المحلية على إستمرار أعمال الرش الضبابي والرذاذي بالمديرية
سما نيوز/عدن - محمد القادري

أكد مدير عام مديرية بمديرية البريقة محافظة عدن ، يونس محمد سليمان ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية ، على إستمرار أعمال الرش الضبابي والرذاذي في كافة أحياء مناطق المديرية.

وقال مدير البريقة ، أن أعمال الرش تسير بوتيرة عالية وبجدية ملحوظة من قبل قسم صحة البيئة بمكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية وبالتنسيق مع صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، لافتاً إلى أن تلك الأعمال تأتي ضمن التدابير الإحترازية التي أتخذها قيادة المديرية في فصل الشتاء لمكافحة البعوض الناقل للعديد من الأمراض والأوبئة.

ودعا مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، المواطنين إلى التعاون الإيجابي مع فريق الرش بما يمكنهم من القيام بمهامهم الميدانية على أكمل وجه وضمان تحقيق الأهداف المرجوة منها.