العامري يلتقي برئاسة حاضرة كندة وحضرموت

26 يناير 2023آخر تحديث :
العامري يلتقي برئاسة حاضرة كندة وحضرموت
سمانيوز/حضرموت/خاص

 

التقى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ/ عامر سعيد العامري، صباح اليوم، بأعضاء رئاسة حاضرة كندة وحضرموت.

وخلال اللقاء استعرض رئيس الحاضرة علي الهجري والأمين العام خالد باجندوح، الهيكل التنظيمي لحاضرة كندة وحضرموت، والذي يشمل الأسر والقبائل المنظمّة لها بساحل ووادي حضرموت، وأهداف الحاضرة في لم الشمل وتعزيز السلم المجتمعي، مؤكدين وقوفهم مع السلطة المحلية ودعمهم لعودة الدولة ومؤسساتها.

وكيل محافظة حضرموت رحّب برئاسة وأعضاء حاضرة كندة وحضرموت، مشيراً الى أهمية أن يتأطر الناس ويلتفون حول قيادة معروفة من ذوي الخبرة والحكمة في سبيل تحقيق الشراكة والدفع نحو تعزيز مبدأ العدالة الاجتماعية والاحتكام للقوانين والأعراف المنظمة لحياة الناس، موضحاً أن على الجميع الالتفاف حول الدولة ومؤسساتها كونها السبيل الوحيد الذي تضمن حق الجميع.