سمانيوز/شبوة/خاص
أصدرت قوات دفاع شبوة يوم الاثنين تعميما قضى بمنع إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات والأفراح بمدينة عتق محافظة شبوة.
هذا و قد جاء في هذا التعميم أنه من يخالف ما ورد في التعميم سيتم ضبطه و إحالته للجهات المختصة و لما من شأنه اتخاذ العقوبات الرادعة بحقه.
و هذا ما جاء في التعميم الصادر :
“إلى كافة المواطنين في مدينة عتق حرصاً على سلامتكم و سلامة مدينتكم فإننا نهيب بكم بعدم إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات و الافراح ونذكركم أن هذا الفعل معاقب عليه قانونياً و من يخالف سيتم ضبطه و إحالته إلى الجهات المختصة لاتخاذ العقوبات الرادعة بحقه”.













