سعياً لرفع مستوى الخدمات الصحية تحت عنوان “نظافة البيئة في المرافق الصحية” ،نفذت إدارة مستشفى ابن خلدون العام دورة تدريبية لفريق النظافة و المقرره ضمن ميزانية المستشفى لعام 2022م ، وتلقى المتدربين والمتدربات خلال الدورة الكثير من المعارف والمهارات المتعلقة بنظافة البيئة في المرافق الصحية .
الدكتورة ارونا حسن مدير إدارة الجودة و مكافحة العدوى اوضحت ان الدورة هدفت إلى توضيح المهام الاساسية التي يحب أن يتبعها عامل النظافه في تنظيف وتطهير البيئة، و استخدام المطهرات بالنسب الصحيحة بالمستشفى ، مضيفة بان الدورة تأتي ضمن الخطة المتبعة في مكافحة العدوى بالمستشفى.
ومن جانبه بين غسان نجيب مدير إدارة شؤون الموظفين بان هذه الدورة ستخلق بيئة صحية داخل المنشآت الصحية .
الدكتور مجيد عاطف مدير عام مستشفى إبن خلدون العام اشاد بالجميع ، داعياً المشاركين بالاستفادة القصوى والتطبيق في ارض الواقع لما تم أخذه خلال الدورة التدريبية .












