كوني قوية وقفي من جديد.. ابتسمي فالحزن لايليق بكِ..
صحيح أنك تسقطين لكن تأكدي هذه هي الحياة، وتذكري دائما بأنها دار عبور، اسعي لنيل رضا والديك ورضى الله عز وجل.
كوني أنتِ الحب والطاقة الإيجابية في هذه الحياة، كوني النور لا العتمة.. أنيري دربك بذكر الله وأكثري الإستغفار وقومي ببث الأمل بداخلك، إياك ان تطفإي شعلة الأمل بداخلكِ.. عيشي حياتك واستمتعي فالحياة لا تتوقف عند شخص واحد، كوني قوية فأنتِ جميلة، انتِ حلوة… سقطت ولكن قفي إياك ان تطيلي المكوث هناك في تلك الظلمة، واعلمي ان لا شيء يدوم، لا السعادة ولا الحزن.
كل شيء له نهاية كما له بداية، لا تقعي سوى في حب نفسك وارمي الماضي واطوي صفحات سجله في ذاكرة النسيان أنت تستطيعين انا اثق بهذا.
تعلقي بحبل الله وحتما سيعوضك بالأفضل انا واثقة، وما أبعد الله عنكِ احدا الا لشر كان يضمره لكِ…
قفي ياغالية وابتسمي… إياك ان تبكي، اشعلي الموسيقى وارقصي على انغام الوحدة، فهي أجمل بكثير من اولئك الذين خذلونا في العمق
















