ماذا قال العميد طارق صالح عن الجنوب في عيد ال30 من نوفمبر ؟

30 نوفمبر 2022آخر تحديث :
ماذا قال العميد طارق صالح عن الجنوب في عيد ال30 من نوفمبر ؟
سمانيوز/متابعات

 

كتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد ركن طارق محمد عبدالله صالح في تغريدة له على حسابه بتويتر ” في ٣٠ نوفمبر ١٩٦٧م أشرقت شمس الحرية على الجنوب وقامت دولة وطنية قومية أنجزت مهامها الجسورة للحركة الوطنية”.

وأضاف ” وفي ذكراها اليوم يتأكد دور عدن و الجنوب من جديد، في سياق معركتنا لتحرير العاصمة صنعاء من سطوة ذراع إيران واستعادة اليمن حرا مستقلا مسالما لمواطنيه وإخوانه وجيرانه”