سمانيوز/عدن/نزار القيسي
تم صباح اليوم في المعهد التقني والصناعي بعدن اختتام فعاليات عام 2020م بحفل تكريم للمصورين والمصورات في مجال التصوير الفوتوغرافي والسينمائي في قسم تدريس الجرافيك والتصوير …
حيث تم في الحفل عرض اعمال الطلبة والطالبات وتم منحهم الشهادات التقديرية .
حضر الحفل د. رضوان سعيد عميد المعهد التقني والصناعي وامين عام المجلس المحلي بالتواهي والاستاذ علوي علي عميد المصورين المخضرمين والاستاذة زهراء صالح رئيس قسم الجرافيك والتصوير في المعهد التقني والصناعي وعدد من طلبة وطالبات القسم والمهتمين .
كما تم في الحفل تكريم مدير عام الثقافة الاستاذ محمد عبدالله حسين ومدير عام مديرية التواهي لدعمهم ومساندتهم لفرع اتحاد المصورين العرب في بلادنا .













