اجتماع المدير العام بن وهيط بادارة شركة الغاز ب عدن

27 نوفمبر 2022آخر تحديث :
اجتماع المدير العام بن وهيط بادارة شركة الغاز ب عدن

اجتمع المدير التنفيذي لشركة الغاز اليمنية بالعاصمة الموقته عدن المهندس محسن بن وهيط في مقر شركة الغاز بفرع عدن بالموظفين الاداريين بالشركه
وذالك لمناقشة سير العمل بالشركة وتوفير كل الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لإتمام مشروع تحديث و تطوير منشأة البريقه..

حيث وقد تم إتخاذ العديد من الإجراءات الإدارية اللازمة لتنفيذ المشروع الذي سيساهم في انتاج بطاقة انتاجيه 20 الف اسطوانة غاز منزلي يوميآ لتخفيف من معانات المواطنين بالمحافظة عدن وإقرار المبالغ المالية بتنفيذ المشروع خلال الفترة القادمة..

وهو عباره عن مصنع متكامل ذات المواصفات والجوده في الاليات الحديثه من حيث الطرمبات والمواسير والسيور الحلزونيه التي تتسع ل 1000 اسطوانة غاز ومعدات الامن السلامه التي تضمن سلامة المصنع والعاملين فيه .

وحث المدير بن وهيط العاملين على ضرورة مضاعفة الجهود والإلتزام بالدوام الرسمي ووجه بعقد إجتماعات دوريه أسبوعيآ لمناقشة المستجدات وحل جميع المعوقات التي ستسهم في الوصول إلى الاهداف التي تسعى لها قيادة الشركة.

من جانبه رحب مدير منشاة البريقه مراد ناصر شيخ عن سعادة بهذه المشاريع بالمنشاة الحكوميه واهتمام قيادة الشركة الممثله بالمدير التنفيذي المهندس محسن بن وهيط في تحسين مستوى العمل بهذه المصانع التي ستسهم في تخفيف معانات المواطنين بالمحافظه ورفد خزينة الدوله بمثل هذه المساريع العملاقه.