قامت مؤسسة عدن لكفالة الايتام بتدشين مشروع توزيع السله الغذائية التي تم الاشراف عليها بالمجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني. الذي نفذته مؤسسة عدن لكفالة الايتام في مدرسة الشوكاني لصالح الايتام وهي الفئة التي اوصانا بها رسولنا الكريم (صۣۗـۙلَى آلَلَهۣۗہ عۣۗـۙلَيۣۗہهۣۗہ وُسۣۗـۙلَمۣۗـۙ).
بعد معانات كبيرة خاضها الايتام في ضل هذه الظروف الصعبه فبسبب ارتفاع الاسعار لم يستطيعوا توفير ابسط احتياجاتهم ومايسد رمقهم فقاموا بتوجيه هذه الرساله للرئيس القائد/عيدروس الزبيدي. لما قدمه لهم من دعم وتوفير ابسط احتياجاتهم وسد رمقهم وحاجتهم. قائلين نشكر الرئيس القائد/عيدروس الزبيدي من أعماق قلوبنا بما اسعدنا به واسعد ابنائنا الايتام لما قدم من دعم لنا عبر مؤسسة عدن لكفالة الايتام واشراف من الدكتوره/نجوى فضل شكر من القلب لما قدمته من فرحه وسعاده وخير للايتام.
كما حضر التدشين نخبه من كوادر مكتب الشؤون الاجتماعيه والعمل الأستاذ/عصام وادي.مدير الجمعيات.
والاستاذ/زيد الشامي مكتب الشوؤن بمديريه دارسعد
والاستاذه/فاتن سالم احمد.عضو الهيئه الاداريه للمجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني
كما تتقدم الاستاذه/ناهد عثمان صالح. رئيسه مؤسسة عدن لكفالة الايتام والاستاذه/صدفه محمد علي. المدير التنفيذي لمؤسسة عدن لكفالة الايتام وكافة طاقم المؤسسه. بالشكر والتقدير والعرفان لسياده الرئيس القائد/عيدروس قاسم الزبيدي. رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي. قائد للقوات المسلحة. ولدكتورة/نجوى فضل. رئيسه المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني. نشكرهم جميعا على ماقدموه من دعم ومسانده لهذه الشريحه التي تستحق ان نقف بجانبها كما اوصانا رسولنا الكريم بهم. كقوله«أّنِأّ وٌکْأّفُـلَ أّلَيِّتٌـيِّمً فُـي ِّأّلَجّـنِهّـ کْهّـأّتٌـيِّنِ، وٌأّشُـأّر بًأّلَوٌسِـطِى وٌأّلَسِـبًأّبًهّـ وٌفُـرقُ بًيِّنِهّـمً شُـئ»













