سما نيوز / عدن / خاص
بعد موقف بطولي قادته نقابة ” القضاة ‘ وإضراب هز اركان ‘ حكومة الشراكة اليمنية ” ينال موظفي المحاكم والقضاة كامل حقوقهم. يأتي هذا الانتصار. بعد انكسار فضيع للعسكريين الذين استمر اعتصامهم 150 يوما ‘ تم التلاعب فيهم كما تتلاعب انامل طفل في رقعة شطرنج لايعلم ماذا يفعل
بينما المعلمون لازالوا يخوضون معركة الحقوق ‘ في ظل مؤامرات تستهدف وحدة النقابة .
هذا وقد ارسل بعض المعلمون رسالة تهنئة إلى موظفي المحاكم والسلك القضائي. على حصولهم على الحقوق
لينال اصحاب البكالريوس اللذين توظفوا في2011 م 48000 ألف فوق الراتب
هذا نتيجة إضرابهم وصمودهم وتماسكهم الف الف مبروك













