
مايجري اليوم هو توزيع رموز الدولة العميقة النهابة في كل أقاليم الدولة الفيدرالية الموعودة و عهد الرجال للرجال خلال هذه الفترة الانتقالية “مع اعتذارنا للطيب اللواء عيدروس الزبيدي
مالم يتبنى قادة اليوم و على رأسهم اللواء عيدروس الزبيدي تفعيل الآليات الرقابية على مؤسسات الدولة المتمثلة بالأجهزة الرقابية
– الجهاز المركزي للرقابة و المحاسبة
– الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد
– نيابة الأموال العامة المختصة بقضايا الفساد
بكفاءات غير محسوبة لأي فصيل أو كيان سياسي
تلك الأجهزة إن لم يتم تغعيلها و دعمها بقوة للقيام بعملها بشكل شفاف و مصداقية و حماية كاملة
فأن مشكلة الأراضي وحدها قد تفجر الوضع خلال هذه المرحلة
أنتم لاتدركون حجم الظلم و مظالم المقهورين في عدن على وجه الخصوص و بقية المحافظات ، و لكن ستتذكرون مانقوله في قادم الأيام
النصر العسكري وحده لايكفي إن لم يحترم قادته الحقوق الاجتماعية و الإنسانية و لجم المتنفذين الجدد
المُستشار أكرم الشاطري








