برعاية الاستاذ نايف البكري وزير الشباب الرياضة والاستاذ احمد حامد لملس محافظ محافظة عدن. وبدعم من صندوق النشئ والشباب والرياضة عدن. اقام الاتحاد العام لكرة اليد بطولة الجمهورية لاندية الدرجة الاولى لعام 2022 ومن 31 يوليو وحتى ال 8 من اغسطس.
والتي تقام على ارضية صالة الفقيد علي أسعد مثنى بالمدينة الرياضية بالشيخ عثمان. وبمشاركة عشر فرق.
حيث بدأ التدشين باولى مبارياته من اللقاء الاول في اول مباريات الدور الثاني والتي تجمع شعلة عدن بمنافسه شباب القطن وبتفوق شباب القطن بالشوط الاول بواقع 16/15
كما كان لنادي الشرارة الرياضي اثناء خوض مبارياته امام منافسيه ان، يحقق انجاز ودور لايستهان به حيث استطاع الجهاز الفني واللاعبين بقدر المستطاع ورغم النقص في الامكانيات وبما يتناسب مع الفترة القصيرة المتبقية.
استطاع نادي الشرارة ان يفوز في مباريتان وخسر، في اثنتان.
كما تأمل ادارة النادي وجمهوره الكبير في البطولات القادمة بأن يقدم للافضل وان تكون الادارة قريبة جدا من اللاعبين وتعمل على الاهتمام باللعبة ولاعبيها ويكون اعداد الفريق بمدة مناسبة وبالشكل المطلوب لكون اللاعبين مهاراتهم وامكانياتهم تأهلهم لتحقيق البطولات كما كانت من سابق.
هذا وكانت الفترة لاعداد فريق نادي الشرارة قصيرة جدا لاتتعدى الثلاثة اسابيع ونقص لبعض الاعضاء من الفريق الاساسي.. الا، ان فريق نادي الشرارة لكرة اليد استطاع وبكل فخر ان يظهر بالمستوئ المشرف ويقدم لعب ابهر الجمهور والجميع بذلك اللعب الاحترافي المتميز. فقد فاز على اتحاد اب وعلى وحدة المكلا.. وخسر امام الصقر والشعلة.


















