وزير سابق: ان لم يستجيب محور تعز للمظاهرات سيفقدها الفائدة

27 يوليو 2022آخر تحديث :
وزير سابق: ان لم يستجيب محور تعز للمظاهرات سيفقدها الفائدة
سمانيوز /خاص

 

اعتبر وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة السابق عبدالرقيب سيف فتح إن لم يتبع مظاهرات ابناء تعز أعمال ميدانية من قيادة المحور سيفقدها الجدوى والفائدة.

وكتب فتح في تغريدة له على حسابه بتويتر ” المظاهرات تعبير مدني عن الرفض لموضوع مُعين”.

وأضاف “إذا لم تتبعها أعمال ميدانية من قيادة المحور تعكس مطالبها تصبح عبارة تفريغ شحنات لإنجازات لا توجد في الواقع”.

واردف ” وتكرارها دون استجابة المحور لمطالبها سيفقدها الجدوى والفائدة”.

وأشار فتح إلى أن ” تكرار المظاهرات في تعز تجعل المحور صاحب القوة العسكرية أمام مسئوليات محددة؟”.

وشهدت مدينة تعز، يوم امس، مسيرة جماهيرية حاشدة رفضاً للهدنة التي تقتل أبناء تعز من الأطفال وتحاصر الأهالي وتندد بالتواطؤ الأممي.

ودعا المحتجون المجتمع الدولي إلى إدانة الجرائم التي ترتكبها ميليشيا الحوثي بحق أبناء محافظة تعز من الأطفال والنساء في ظل هدنة أممية لم تنفذ وحصار انقلابي مستمر لمئات الآلاف داخل مدينة تعز .