قال محافظ شبوة عوض ابن الوزير العولقي، إن مديرية جردان ومديريات المحافظة الشرقية ستحظى خلال الفترة القادمة بأولوية اهتمام قيادة السلطة المحلية في شبوة فيما يتعلق بالمشاريع الخدمية والتنموية الملحة والضرورية وخاصة في مجالات المياه والكهرباء والطرق.
جاء ذلك خلال لقائه أمس مع عدد من قيادات السلطة المحلية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بمديرية جردان
وأشار المحافظ العولقي إلى ان قيادة محافظة شبوة ستعمل وفقا للإمكانيات المتاحة على توفير المتطلبات الخدمية والتنموية لأبناء المديرية والمديريات الشرقية الأخرى عرماء والطلح ودهر.
وأوضح أن هناك لجنة تقوم حاليا بعملية تقييم وضع مشاريع ومرافق المياه في جردان لمعرفة المشاكل والمعوقات التي تعيقها عن أداء دورها في خدمة الناس بشكل جيد، لافتا إلى الجهود المبذولة لإيصال الكهرباء إلى المديريات الأربع.
- توجيهات حازمة بضبط مدير الاستثمار السابق لحج
- عقارات منهوبة وغسيل أموال.. ملفات “زلزال الأراضي” تلاحق حيتان الفساد في الرياض تحت رقابة أمريكية مشددة
- اليمن يتصدَّر العالم في أعداد المهددين بالجوع الحاد
- أكيد الحالمي.. نجمٌ يلمع و السلطة تتجاهل | متى ننصف مبدعينا قبل أن يسرقهم الغياب ؟
- وحدة عدن والشعلة مواجهة الحسم على بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري الوفاء
- إدارة مكافحة المخدرات في عدن بعملية نوعية وغير مسبوقة تلقي القبض على دكتور صيدلاني وهو يبيع حبوب البريجبالين المجرمة قانونياً داخل صيدلية بالمنصورة
- حق التعليم في اليمن تحت رحمة الفقر والعنف والتمييز
- فرنسا تبلغ دور الـ32 متصدرة لمجموعتها بعد فوزها الكاسح على النرويج
- بعشرة لاعبين.. العراق يتعرض لخسارة مؤلمة أمام السنغال ويودع مونديال 2026
- البطاطا وإنقاص الوزن.. فوائد صحية وشروط لا بد من الالتزام بها










