قال محافظ شبوة عوض ابن الوزير العولقي، إن مديرية جردان ومديريات المحافظة الشرقية ستحظى خلال الفترة القادمة بأولوية اهتمام قيادة السلطة المحلية في شبوة فيما يتعلق بالمشاريع الخدمية والتنموية الملحة والضرورية وخاصة في مجالات المياه والكهرباء والطرق.
جاء ذلك خلال لقائه أمس مع عدد من قيادات السلطة المحلية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بمديرية جردان
وأشار المحافظ العولقي إلى ان قيادة محافظة شبوة ستعمل وفقا للإمكانيات المتاحة على توفير المتطلبات الخدمية والتنموية لأبناء المديرية والمديريات الشرقية الأخرى عرماء والطلح ودهر.
وأوضح أن هناك لجنة تقوم حاليا بعملية تقييم وضع مشاريع ومرافق المياه في جردان لمعرفة المشاكل والمعوقات التي تعيقها عن أداء دورها في خدمة الناس بشكل جيد، لافتا إلى الجهود المبذولة لإيصال الكهرباء إلى المديريات الأربع.
- روبيو يسعى لإقناع الحلفاء بالخليج بضبط العلاقات مع إيران
- بعد تعيينه رسميا.. من هو نبيل فهمي الأمين العام الجديد للجامعة العربية؟
- وساطة قطرية باكستانية تعلن توافق أمريكي-إيراني على خريطة طريق لإنهاء حرب لبنان وتأمين هرمز
- مونديال 2026» فرنسا تحسم تأهلها للدور 32 بفوز عريض على العراق
- مونديال 2026.. الجزائر تخطف فوزا مثيرا أمام الأردن
- فرنسا تصعق العراق بثلاثية نظيفة وتعبر لدور الـ32 في كأس العالم 2026م
- صدمة جديدة.. عاصفة رعدية تضرب مباراة فرنسا والعراق
- التلال يتحدى الأزمات ويستعد لمواجهة “الجزيرة” في بطولة كأس الوفاء
- في بطولة كأس الوفاء” التعادل السلبي يحسم موقعة الشعلة والميناء
- العروبة يكسب الجيل الصاعد ويتأهل لدور الـ 32 في كأس الجمهورية













