لقد تم صباح اليوم اقتحام محطة الحرشيات لتوليد الطاقه الكهربائية والتابعه لشركة حضرموت الاستثماريه لتوليد الكهرباء المحدودة بقوة مسلحة يتقدمهم المهندس أمين بارزيق الوكيل الفني والعميد سليمان بن غانم رئيس غرفة العمليات المشتركه والمهندس طلال الحبشي مدير كهرباء ساحل حضرموت والمهندس أبوبكر عمر جابر مدير محطات التوليد بالساحل وبمقابلة مدير المحطه ابلغوه بأن لديهم تعليمات تقضي بإغلاق المحطه وبعد إبلاغه بهذا الأمر توجه الفريق الى مصنع الحديد والصلب والذي يتغذى من نفس المحطه بعد أن قاموا بنشر قوه عسكريه في المحطه لغرض إيقاف تشغيلها نهائياً .
إن مجلس إدارة الشركه يحمل تبعات هذه التصرفات للسلطه المحليه وسيتخذ ما يراه مناسباً من إجراءات تحفظ حقوقه وتعوضه عن ما لحق به من اضرار .
*صادر عن مجلس إدارة شركة حضرموت الاستثمارية لتوليد الطاقة الكهربائية*
المكلا _ 16 يوليو 2022













