بحضور مستشار المحافظ للشئون المالية#الرجاعي يترأس اجتماعا لمحصلي النقاط و يناقش معهم ضرورة تفعيل دورها لتحقيق إنتاجية أفضل

26 أغسطس 2021آخر تحديث :
بحضور مستشار المحافظ للشئون المالية#الرجاعي يترأس اجتماعا لمحصلي النقاط و يناقش معهم ضرورة تفعيل دورها لتحقيق إنتاجية أفضل
سمانيوز/لحج/فؤاد داؤد

 

بحضور مستشار محافظ محافظة لحج للشئون المالية ترأس صباح يومنا هذا الخميس المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة و تحسين المدينة بمحافظة لحج العقيد/ محمد علي الرجاعي اجتماعا ضم محصلي النقاط في نقطة نشنال و ذلك في مكتبه الكائن في مبنى الهيئة العامة للأراضي و المساحة و التخطيط العمراني في حوطة لحج

و في هذا الاحتماع الذي جاء بحسب توجيهات محافظ محافظة لحج معالي اللواء الركن/ أحمد عبدالله تركي ناقش العقيد/ محمد الرجاعي مع الحاضرين عملية التحصيل في النقاط و ضرورة تفعيل دورها بوتيرة عالية و بما يحقق إنتاجية أفضل لإيرادات الصندوق و بما يتلاءم و الربط المحدد لها و الذي يعزز من استمرارية عمل الصندوق و تنفيذ مهامه و أهدافه المرجوة بصورة إيجابية تحقق الخدمة التي ينشدها الجميع للمحافظة و أهلها …

و قد أوضح الاجتماع أن إغلاق ميناء عدن في الفترة الأخيرة أدى إلى ضعف مستوى الإيرادات في النقاط الأمر الذي تسبب في عدم تماشيها مع الربط المحدد لها في خطة الصندوق و هذا سينعكس سلبا على حياة الصندوق و ما يقدمه من خدمات للمواطنين … و قد حث الاجتماع على ضرورة تفعيل دور محصلي النقاط و بذل مزيدا من الجهود للارتقاء بعملهم و ضمان إيصال ما عليهم من التزامات
هذا و قد أوصى الاجتماع بضرورة فتح نقطة تحصيل في منطقة الفشلة لتحصيل إيرادات الصندوق من القواطر التي تمر عبر الطريق الدائري و التي لم تحصل حتى اللحظة … مؤكدين على أهمية ضرورة توريد المبالغ المحصلة يوميا إلى البنك المركزي و عبر قنواته الأصلية و القانونية و الابتعاد عن العشوائية و التخبط التي تسود العمل في الكثير من الأحيان …

و في هذا السياق تعهد الحاضرون بتفعيل و تعزيز دورهم و بصورة عالية لتحقيق انتاجية أفضل في نقاط التحصيل تعويضا عن العجز الحاصل و الذي نتج عن إغلاق الميناء لفترة من الزمن و ذلك للوصول إلى تحقيق الغاية المأمولة في مواكبة التحصيل مع الربط المحدد و بصورة إيجابية دون نقصان

و أكد الاجتماع على ضرورة تفعيل دور الثواب و العقاب و مكافأة المحصلين المتميزين الذين يؤدون واحباتهم بكل أمانة و إخلاص و تكريمهم على ما يبذلونه من جهود لرفع معنوياتهم و يكون ذلك حافزا للآخرين

جهود حقيقية تبذل و روح صادقة مخلصة لتعزيز إيرادات أفضل للصندوق تمكنه من أداء دوره الخدمي و بإيجابية خلاقة نرجو لها التوفيق و النجاح

حضر الاجتماع مدير الشئون المالية للصندوق فتحي ابراهيم و مدير التحصيل و الإيراد فتح العلوي و أمين الصندوق العقربي و عدد من مدراء الإدارات و المحصلين