سجلت انتهاكاً جديداً .. نقطة أمنية تتبع المجلس الانتقالي تواصل امتهان المواطنين في عدن

30 يونيو 2021آخر تحديث :
سجلت انتهاكاً جديداً .. نقطة أمنية تتبع المجلس الانتقالي تواصل امتهان المواطنين في عدن
سما نيوز / عدن / خاص

واصلت نقطة أمنية تتبع المجلس الانتقالي الجنوبي ، واصلت امتهان المواطنين في عدن .

وذكر الشاب العدني عمر الكندي أنه تعرض للإيقاف والتحقيق والمطالبة بإبراز الوثائق لدى اصطحابه عائلته إلى ساحل جولدمور بمدينة التواهي بالعاصمة عدن .

ونشر الكندي منشوراً على صفحته بالفيس بوك قال فيه :

الحمدلله تم سؤالي اليوم بنقطه جولد مور فين بطاقتك ومن اين انت ومن فين من عدن لو عليه يقولي افتح جوجل ماب ورينا لو سمحت بعد ماحسيت نفسي خفيّ لانه ماحد كان يسألنا دي الشيء علماً انه عائلتي معي

 

ويشتكي المواطنون في عدن من النقاط الأمنية التي يقولون أنها أفرادها يمتهنون المواطنين بصورة لا إنسانية.

وسبق لنقطة جولدمور أن سجلت حوادث مماثلة قال فيها مواطنون أن أفراد النقطة تعرضوا لهم بمعاملات لا إنسانية .