طمأن مدير الدائرة الصحية بقوات الدعم والإسناد الدكتور عارف الداعري جرحى القوات الجنوبية بقرب حل مشاكلهم بعد تدخل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي التي تجاوبت معه لحل مشاكل الجرحى.
وأشار الداعري انه بنهاية الشهر الحالي مارس ستبدأ الدائرة بحل مشاكلهم مع توفر الدعم الذي وعدت به القيادة والتي توليهم اهتمامآ كبيرأ و تحرص دائمآ لمعالجة جراحهم وحل مشاكلهم, سواء في الداخل او الخارج حسب المتطلب.
وأكد ان الدائرة حاليا تقوم بمعالجة الحالات الصعبة والطارئة حسب الدعم المتاح الذي تتلقاه من قيادة قوات الدعم والإسناد ممثلة باالعميد محسن الوالي ،وجعلته لتلك الحالات القادمة من الجبهات والحوادث, والباطنية والحميات والفحوصات والكشافات, والقلب والذي تكلف مبالغ باهظة على الدعم والإسناد.
وقال الداعري :أن مكتبه مفتوح لاستقبال وتسجيل الحالات المرحلة أو ممن أجريت لهم عمليات سابقة ومحتاجين عمليات كبرى ليتم عرضها على الرئيس الزبيدي وعمل الحلول المناسبة لهم، داعيا الجميع التحلي بالصبر للأسبوعين القادمين لأن الخير قادم حيث وان وعد الرئيس سيتحقق قريبا .
#المركز_الإعلامي
#قوات الدعم والإسناد
#القوات_المسلحة_الجنوبية













