سما نيوز / عدن / خاص
شهدت العاصمة عدن انعداماً شبه كلياً في توليد الكهرباء وهو الأمر الذي تسبب بانطفاءات طويلة للكهرباء في عموم المدينة .
وكانت المؤسسة العامة للكهرباء في العاصمة عدن قد وجهت نداءً عاجلاً لرئيس الجمهورية ورئيس الحكومة ووزير الكهرباء ومحافظ عدن والاخوة في قيادة التحالف العربي بسرعة توفير وقود الديزل لمحطات توليد الكهرباء معتذرة في الوقت ذاته عن تخفيض ساعات التشغيل .
ونشرت مؤسسة الكهرباء على صفحته بالفيس بوك توضيحاً قالت فيه أنها خفضت توليد الكهرباء إلى الدرجة القصوى بسبب نفاذ وقود الديزل مناشدة سرعة توفير كميات كافية من الوقود لتجنب خروج معظم محطات التوليد عن الخدمة .












