تدشين صرف البطائق الإلكترونية لموظفي ديوان السلطة المحلية بعدن

15 مايو 2024آخر تحديث :
تدشين صرف البطائق الإلكترونية لموظفي ديوان السلطة المحلية بعدن
سمانيوز/متابعات

دشنت السلطة المحلية بالعاصمة عدن ومصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اليوم الأربعاء، صرف البطائق الإلكترونية الذكية لموظفي ديوان عام المحافظة، بتوجيهات وزير الدولة، محافظ العاصمة الأستاذ أحمد حامد لملس.

وخلال التدشين، رحب وكيلا المحافظة عبدالحكيم الشعبي، و صلاح العاقل، برئيس مصلحة الأحوال المدنية اللواء سند جميل، وفريق الحقائب المتنقلة، مثمنين جهودهم المبذولة في صرف البطائق الإلكترونية والنزول الميداني الذي يقوم به فريق المصلحة للمرافق الحكومية في عدن لصرف البطائق.

وأشار الشعبي والعاقل، إلى التسهيلات الحاصلة وأهميتها في تنظيم العمل وسهولة تنفيذه، مؤكدين حرص السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات للإسهام في إنجاح العمل تنفيذا لتوجيهات وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس.

ومن جانبه، ثمّن رئيس مصلحة الأحوال المدنية التسهيلات التي تقدمها السلطة المحلية بالعاصمة عدن، مشيراً إلى أن فريق الحقائب المتنقلة سيواصل نزوله لمكاتب السلطة المحلية في المديريات خلال الأيام المقبلة لاستكمال صرف البطاقة خلال الفترة المحددة بثلاثة أشهر.

وأضاف رئيس المصلحة اللواء سند جميل، أن مشروع البطاقة الإلكترونية بالشريحة الذكية جاء لتحديث المعلومات التي تتيح بارتباط البطاقة بتطبيقات تسمح بالتحقق من هوية الشخص عبر بصمتي الأصبع والوجه لدى الجهات الحكومية وغير الحكومية وإثبات الهوية والمرور بالمنافذ ذات الأنظمة الإلكترونية وإجراء المعاملات المالية المختلفة.

حضر التدشين نائب مدير مكتب المحافظ أمجد الحسيني، وجلال محمد سالم حاجب مسؤول فريق البطائق المتنقلة بالمصلحة.

Ad Space