دعا وبكل ترحيب الاستاذ الاكاديمي الدكتور سالم الشبحي
رئيس الصحة بالانتقالي الجنوبي
رئيس لجنة مجابهة فيروس كورونا
القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي
عضو لجنة الطوارئ محافظة عدن الجمعة 2ابريل 2021م ،
كل طواقم منظمة اطباء بلا حدود الفرنسية بعودتهم للعمل وادارة محجر الأمل في العاصمة عدن .
حيث قال في منشور له :
نرحيب مقدما بطواقم منظمة اطباء بلا حدود الفرنسية والذي نأمل بعودتهم للعمل وادارة محجر الأمل كما عهدناهم في الموجة الاولى.
حيث وتواصلنا عبر منسقي لمنظمة اطباء بلا حدود الفرنسية واكدو انهم يتدارسوا طلبنا وسوف يعود للعمل بإذن الله قريبا ,
ونتمنى ان يعجلوا في اتخاذ قرار عودتهم لمساندتنا في مواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.
واضاف الشبحي قائلا: كما نشكر منظمة اطباء بلا حدود البلجيكية ومنظمة الصليب الاحمر الدولي ومنظمة هاندي كاب الفرنسية الذين استجابوا الى استغاثتنا فورا ووصلوا الينا لمساندتنا للعمل في محجر مستشفى الجمهورية وفي مركز العزل مستشفى الجمهورية التعليمي .
وطالب الشبحي : جميع المنظمات للقاء موسع معهم وحثهم على مساندة جميع مراكز العزل والمحاجر في جميع محافظات الجنوب,
واختتم الشبحي منشوره بتقديم الشكر لمنظمة اطباء بلا حدود الفرنسية على دورها المساند في العام الماضي في مواجهة الموجة الاولى وقال: نتمنى عودتهم الى محجر الأمل عاجل للاهمية القصوى مع تمنياتنا للجميع بالصحة والسلامة والعافية ,وان الاستغاثة بالمنظمات الدولية في دول دمرتها الحروب يعتبر ليس عيب بل هذا من واجبهم ولا يحتاج الى استغاثات في مثل كذا ازمات ,كما اننا نعاهد لله وشعب الجنوب باننا سنعمل بكل المستطاع ونؤكد لجميع المواطنيين الصابرين بأننا منهم واليهم ومعهم ونتجرع الألم والأزمات ومع كل ذلك وعد وعهد لن نتركهم ابدا وسوف نضحي من اجلهم بكل مانملك وهذا واجبنا الوطني والطبي الانساني وبالله التوفيق والسداد.
أ.د سالم الشبحي
رئيس الصحة بالانتقالي الجنوبي
رئيس لجنة مجابهة فيروس كورونا
القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي
عضو لجنة الطوارئ محافظة عدن
الجمعة2ابريل 2021













