رفدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد محافظة شبوة، صباح اليوم الاثنين مستشفى جمال عبدالناصر ، بعدد من أنواع الأدوية والأجهزة الطبية والمعقمات .
وخلال عملية التسليم اكد الأستاذ سعيد خميس علي تيمور رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالصعيد ،ان تقديم هذه الأدوية والأجهزة الطبية والمعقمات تاتي ضمن خطة التدخلات الطارئة لانتقالي المديرية.
مضيفا (بانا سعداء اليوم بان نقدم عددآ من الأدوية الخاصة بالحميات وبعض الأجهزة الطبية الخاصة بقياس نسبة الاكسجين في الدم، وقياس الضغط، والتنفس الصناعي لإدارة المستشفى، والتي تهدف إلى تخفيف معاناة أبناء المديرية ومساعدتهم في ظل انتشار الأمراض والأوبئة هذه الأيام ).
موكدا بأن انتقالي المديرية لن يكون الا مع المواطن وسيعمل جاهدا تقديم مابوسعة تقديمه لتخفيف أعباء الحياة ، في ظل الحرب المعلنة ضده في شتى المجالات الخدمية والمعيشية والصحية وغيرها .
وعبر الدكتور علي باشاه مدير المستشفى ، عن شكره للاخوة في قيادة انتقالي الصعيد على هذه اللفتة و وقوفهم مع ادارة المستشفى في ظل هذه الظروف الصحية الصعبة
وجاء تقديم تلك الأدوية والأجهزة الطبية والمعقمات بعد أن أطلقت إدارة المستشفى نداء استغاثة دعت فيه الجميع الوقوف معها في ظل تفشي الكثير من الأمراض والأوبئة بين أوساط أبناء المديرية ، وظهور اعراض فايروس كورونا على بعض مرتادي المستشفى.
حضر التسليم الدكتور أبوبكر احمد غابش مدير مكتب الصحة بالمديرية والأستاذ عبدالقادر العنقري مدير الإدارة الإعلامية والقائم بأعمال الإدارة التنظيمية لمجلس المديرية، وعدد من الكوادر الطبية العاملة في المستشفى وبعض الشخصيات الإجتماعية.
*الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي بمديرية الصعيد م/شبوة*













