كهرباء عدن .. عودة المنظومة تدريجياً خلال الساعات القادمة

23 مارس 2021آخر تحديث :
كهرباء عدن .. عودة المنظومة تدريجياً خلال الساعات القادمة
سما نيوز / عدن / خاص

 

شهدت أحياء ومناطق في العاصمة عدن خلال الساعات الماضية عودة للتيار الكهربائي بعد ساعات انقطاع طويلة .

وقال مصدر في مؤسسة كهرباء عدن أن الساعات القادمة ستشهد ارتفاعاً تدريجياً في التشغيل خلال الساعات القادمة بعد وصول شحنة وقود اسعافية من شركة البسيري .

وشدد المصدر على ضرورة ايجاد حل جذري لمشكلة الوقود .