سما نيوز / عدن / خاص
شهدت أحياء ومناطق في العاصمة عدن خلال الساعات الماضية عودة للتيار الكهربائي بعد ساعات انقطاع طويلة .
وقال مصدر في مؤسسة كهرباء عدن أن الساعات القادمة ستشهد ارتفاعاً تدريجياً في التشغيل خلال الساعات القادمة بعد وصول شحنة وقود اسعافية من شركة البسيري .
وشدد المصدر على ضرورة ايجاد حل جذري لمشكلة الوقود .













