استقبل صباح اليوم الجمعة أ. محضار علوي عوض مدير عام مديرية يهر وأ.محمد عبدالحافظ يوسف مدير الزراعة والري بالمديرية والخبير الزراعي صالح علوي عوض والخبير محسن ناجي أحمد وعدد من المزارعين .. كل من الاخوة المهندس الخبير المورفولوجي بُن/ محمد طاهر السعيدي رئيس الفريق والدكتور/سمير عبدالله مشرف علمي والمهندسة/ريام نصير عبدالرحمن اخصائي (GlS) وتصوير نظم المعلومات وباسل احمد سعيد بالنزول الميداني إلى وادي يهر لأخذ عينات نباتية وثمرية لمحصول البُن لمعرفة السلالة الوراثية لأشجار البُن في كل من وادي يهر وأعلي وادي معربان لفحص التركيب الجيني لأصناف أشجار البن الموجودة في المديرية وتحليل المستخلصات النباتية لأشجار البُن ، ورسم الخرائط الجينية لأشجار البن .
ويأتي نزول الفريق الفني والهندسي الزراعي للمديرية ضمن المشروع الفني لتحسين زراعة أشجار البُن في مديرية يهر ومديريات يافع عامة وغيرها والممول من منظمة الزراعة والغذاء العالمي الفاو وتنسيق وإشراف مركز الهيئة العامة للبحوث والإرشاد الزراعي بالعاصمة عدن .
- رويترز : فانس يصل إلى سويسرا للمشاركة في محادثات مع إيران
- وزارة الإدارة المحلية تعلن عودة المؤتمرات السنوية للسلطات المحلية وانعقاد المؤتمر القادم في “المكلا
- بعد ضجة “موازنة الرئاسة”.. بيان ناري ومفاجئ من وزارة المالية في عدن!
- موهبة في طريق النجاح .. عبدالله نبيل الباكري شغفه بالتصوير وصناعة المحتوى جعله يمتلك خبرة احترافية في هذا المجال
- لقاء في عدن يناقش آليات تنسيق وتسهيل تسليم الميازين المحورية إلى صندوق صيانة الطرق
- البكري يلتقي نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المهرة لمناقشة عدد من القضايا
- عبد العليم الأهدل يهنئ أخيه حمدي شوكرة بمناسبة نيله الثقة و تعيينه مديرٱ عامٱ لصندوق النظافة و التحسين بلحج
- أكثر من 160 مستفيدا في جلسة توعوية بالعند لحج
- محافظ لحج يصدر قرارات تكليف جديدة لعدد من المناصب الإدارية في المحافظة
- تمديد زيارة الميسري إلى السعودية حتى نهاية الأسبوع لبحث ترتيبات الحوار “الجنوبي – الجنوبي” وسط أنباء عن ترشيحه لرئاسة الحكومة














