مالك مصنع أكسجين في عدن يعلن توزيعه مجانا لهذه الحالات

15 مارس 2021آخر تحديث :
مالك مصنع أكسجين في عدن يعلن توزيعه مجانا لهذه الحالات
سما نيوز / عدن / متابعات

 

أعلن مالك مصنع تعبئة إسطوانات أكسجين في شمال العاصمة عدن عن توزيع و تعبئة الأكسجين بشكل مجاني لحالات مرضية معينة.

وقال مالك مصنع البساتين لتعبئة الاكسجين علي أحمد شيخ في حديث لعدن تايم أن مصنعه يقوم بتوزيع وتعبئة اسطوانات الاكسجين للمرضى الذين يمتلكون تقريرا طبيا من المستشفى بضرورة حاجته الى أكسجين.

واضاف ان المصنع مفتوح لكل من يرغب في تعبئة اسطوانات اكسجين، ونقوم بتوزيعه مجانا للحالات المرضية التي تمتلك تقريرا من المستشفى في اطار خدماتنا الخيرية التي تساهم في خدمة المرضى وتخفف من معاناتهم.

ووضع شيخ ارقام المصنع لمن اراد التواصل معهم كالتالي:

٣٠١١٣٥
٣٠١١٣٤
٣٠١١٢٤