بجاش والكيلة يرأسان اجتماع للجنة الإشرافية على المعرض الإبداعي لمدراس مديرية #تبن

10 مارس 2021آخر تحديث :
بجاش والكيلة يرأسان  اجتماع للجنة الإشرافية على المعرض الإبداعي لمدراس مديرية #تبن
سما نيوز/ لحج _خاص

ترأسا الاستاذ/ فهمي بجاش مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج والأستاذ/محفوظ الكيلة مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تبن صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق 10 مارس 2021م في مدرسة سعيد حيدرة بمنطقة الوهط إجتماع للجنة الإشرافية على المعرض الإبداعي لمدارس تبن والذي سيقام في 16/15 من مارس الجاري في مدرسة سعيد حيدرة في منطقة الوهط.

في بداية الإجتماع تقدم مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ/فهمي بجاش
بالشكر لإدارة التربية تبن على كل الجهود المبذولة في سير العملية التعليمية وكذا الجهود المبذولة في إنجاح هذا المعرض الإبداعي الهادف إلى تعزيز قدرات الطلاب في المدارس ورفع معنوياتهم
وأكد وقوفة ودعمة لإنجاح هذة الفعالية التربوية لطلاب وطالبات مدارس مديرية تبن
متمنياً أن تقام مثل هذة الفعاليات في كل مديريات محافظة لحج حتى تخرج
أجيالاً ملمة بكل الجوانب العلمية والمهارية والإبداعية وغيرها .

بعد ذلك جدد مدير عام مكتب التربية والتعليم شكره وتقديره للجهود المبذولة من إدارة التربية تبن للنهوض بالعملية التعليمية وتعزيز مهارات وقدرات الطلاب والطالبات في مدارس المديرية.

وفي السياق نفسه وجه مدير إدارة التربية والتعليم الأستاذ /محفوظ الكيلة كل اللجان الإشرافية على المعرض الإبداعي
بالإهتمام بكل الجهازية للمعرض الإبداعي .
وتفقد مدرسة سعيد حيدرة من كل الأتجاهات التي سيتم فيها المعرض وتهيئتها .

في ختام الإجتماع تقدم مدير إدارة التربية تبن الأستاذ /محفوظ الكيلة بالشكر لمدير عام مكتب التربية والتعليم في محافظة لحج الأستاذ فهمي بجاش على وقوفة ودعمه وجهوده المبذولة لإنجاح هذا المعرض الإبداعي الهادف إلى تعزيز وتحفيز وتطوير قدرات ومهارات وإبداعات الطلاب والطالبات في المدارس.
حضر الإجتماع الاستاذ /عبده الشيبة مستشار المكتب لشؤون الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمحافظة
والسكرتير الإعلام لمكتب التربية بالمحافظة /الأستاذ /فهد الصماتي
ورئيس مجلس الأباء في منطقة الوهط
وقيادة جمعية الوهط
وعدد من أعضاء مجلس الأباء.

إعلام المعرض الإبداعي لمديرية تبن

أ/فيود المشهوري