دشنت وزارة الصحة العامة والسكان صباح اليوم الفعاليات السنوية السادسة للحملة الخليجية للتوعية بالسرطان، وذلك بحضور الدكتور سالم الشبحي، رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، حيث سينظم البرنامج الوطني لمكافحة السرطان خلال شهر فبراير الجاري محاضرات توعوية بالسرطان وطرق الوقاية والكشف المبكر، وكذا عقد عدد من اللقاءات وشراكات مع المؤسسات، إلى جانب عقد المحاضرات وتوزيع البرشورات والتوعية عبر منابر المساجد، بالإضافة إلى عمل فعاليات حول اليوم العالمي لسرطان الأطفال والاحتفال بعدد من حالات الشفاء مع الأطباء المعالجين وعقد لقاءات توعوية عبر الإذاعة والتلفزيون مع اخصائيين في الأورام وغيرها من الفعاليات، وذلك بمشاركة مراكز علاج الأورام في عدن وباقي المحافظات، إلى جانب المؤسسات والجمعيات العاملة في مجال السرطان..
- رويترز : فانس يصل إلى سويسرا للمشاركة في محادثات مع إيران
- وزارة الإدارة المحلية تعلن عودة المؤتمرات السنوية للسلطات المحلية وانعقاد المؤتمر القادم في “المكلا
- بعد ضجة “موازنة الرئاسة”.. بيان ناري ومفاجئ من وزارة المالية في عدن!
- موهبة في طريق النجاح .. عبدالله نبيل الباكري شغفه بالتصوير وصناعة المحتوى جعله يمتلك خبرة احترافية في هذا المجال
- لقاء في عدن يناقش آليات تنسيق وتسهيل تسليم الميازين المحورية إلى صندوق صيانة الطرق
- البكري يلتقي نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المهرة لمناقشة عدد من القضايا
- عبد العليم الأهدل يهنئ أخيه حمدي شوكرة بمناسبة نيله الثقة و تعيينه مديرٱ عامٱ لصندوق النظافة و التحسين بلحج
- أكثر من 160 مستفيدا في جلسة توعوية بالعند لحج
- محافظ لحج يصدر قرارات تكليف جديدة لعدد من المناصب الإدارية في المحافظة
- تمديد زيارة الميسري إلى السعودية حتى نهاية الأسبوع لبحث ترتيبات الحوار “الجنوبي – الجنوبي” وسط أنباء عن ترشيحه لرئاسة الحكومة













