#الشبحي يحضر الفعاليات السنوية السادسة للحملة الخليجية للتوعية بالسرطان

1 فبراير 2021آخر تحديث :
#الشبحي يحضر الفعاليات السنوية السادسة للحملة الخليجية للتوعية بالسرطان
سمانيوز/عدن_ خاص

دشنت وزارة الصحة العامة والسكان صباح اليوم الفعاليات السنوية السادسة للحملة الخليجية للتوعية بالسرطان، وذلك بحضور الدكتور سالم الشبحي، رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، حيث سينظم البرنامج الوطني لمكافحة السرطان خلال شهر فبراير الجاري محاضرات توعوية بالسرطان وطرق الوقاية والكشف المبكر، وكذا عقد عدد من اللقاءات وشراكات مع المؤسسات، إلى جانب عقد المحاضرات وتوزيع البرشورات والتوعية عبر منابر المساجد، بالإضافة إلى عمل فعاليات حول اليوم العالمي لسرطان الأطفال والاحتفال بعدد من حالات الشفاء مع الأطباء المعالجين وعقد لقاءات توعوية عبر الإذاعة والتلفزيون مع اخصائيين في الأورام وغيرها من الفعاليات، وذلك بمشاركة مراكز علاج الأورام في عدن وباقي المحافظات، إلى جانب المؤسسات والجمعيات العاملة في مجال السرطان..