سما نيوز / حضرموت / خاص
قالت لجنة مكافحة كورونا أنها رصدت – أمس السبت – حالة إصابة بالفيروس في مديرية دوعن بمحافظة حضرموت .
وأوضحت اللجنة أن الحالة تتلقى الرعاية الصحية اللازمة في مركز العزل بمستشفى ابن سيناء، مؤكدة أنها حرجة.
وأضافت اللجنة أنها لم تسجل أي حالات وفاة جديدة، مشيرة إلى ارتفاع عدد حالات الإصابة النشطة إلى 13 حالة.













