البان والحميدي يستلمان مشروع بئر مياه الحميدة

7 أكتوبر 2024آخر تحديث :
البان والحميدي يستلمان  مشروع بئر مياه الحميدة
سمانيوز/ خاص / رهيم عطية

تم في يومنا هذا الاثنين الموافق 7/ 10/ 2024م وبتوجيه من مدير عام مديرية تبن المهندس هود محمد صالح بغازي قام الاستاذ نبيل عقيل البان مدير الإدارة الفنية والمشاريع بالسلطة المحلية تبن والاخ سامح الحميدي رئيس لجنة المستفيدين من المشروع وبحضور ممثلين مؤسسة طيبه للتنمية المهندس تاج الدين الجابري والمهندس زاهر العمري ومدير مياه الريف لحج -عدن المهندس انور المرفدي وبحضور شيخ قرية الحميدة محمود سعيد الحميدي والمواطنين المستفيدين من المشروع تم استلام مشروع بئر المياه في قرية الحميدة من المقاول المنفذ عادل المالكي بعد ذلك تم تجربة ضخ المياه والذي اسعد جميع الحاضرين
حيث عبر الاستاذ نبيل عقيل البان عن سعادته بإنجاز مشروع بئر المياه والذي سوف يوفر المياه النظيفة للمواطنين وطالب المواطنين و اللجنة المجتمعية بالحفاظ على المشروع واستدامته كما قدم الشكر لكل من ساهم في إخراج هذا المشروع إلى النور مقدرا لكل الجهود التي بذلت من جانب مدير عام مديرية تبن و مؤسسة طيبه ولجنة المستفيدين من المشروع وكل المواطنين
رئيس لجنة المستفيدين من المشروع الاخ سامح الحميدي بدورة قدم كل الشكر والتقدير لكل من ساهم في انحاز هذا المشروع وفي مقدمتهم المهندس هود بغازي مدير عام مديرية تبن و مؤسسة طيبه والمقاول كما شكر المواطنين على تعاونهم في مراحل انجاز المشروع ووعد بالحفاظ على المشروع واستدامته خدمة للقرية
هذا ويتكون المشروع من :
بئر المياه
منظومة طاقة شمسية
خزانين للمياه سعة الخزان 3000 لتر