الهيئة الادارية لمديرية #كرش والقبيطة تعقد دورتها غير العادية الاولى لعام ٢٠٢١م في المجمع الحكومي بكرش.

12 فبراير 2021آخر تحديث :
الهيئة الادارية لمديرية #كرش والقبيطة تعقد دورتها غير العادية الاولى لعام ٢٠٢١م في المجمع الحكومي بكرش.
سمانيوز/ لحج _ اعلام المديرية

عقدت الهيئة الادارية لمديرية كرش والقبيطة اجتماعها الاول غير العادي لعام ٢٠٢١م في المجمع الحكومي كرش برئاسة الاستاذ/ عماد احمدغانم مديرعام المديرية يوم امس الخميس ووقفت الهيئة الادارية امام البرنامج الاستثماري للمديرية بكرش قدرت موازنتها المالية لعام ٢٠٢١م بمبلغ (٩٥٣٦١٠٠٠) خمسة وتسعون مليون وثلاثمائة وواحدوستون الف ريال والمحددة لتنفيذ (١٥) خمسة عشر مشروعاً في مجالات التربية والصحة والمياه والطرقات وغيرها في المديرية.

وفي سياق تناولها لمستوى التحصيل للايرادات المحلية والمشتركة لعام ٢٠٢٠م اشادت الهيئة الادارية بالنجاحات التي تحققت في التحصيل للايرادات في المديرية العام المنصرم وبالمكاتب التنفيذية التي ارتقت بمهامها في تحقيق الرابط المالي السنوي لها لنفس العام اذ بلغ ماتم تحصيلها من الايرادات قد تجاوزت (٣٠٠٠٠٠٠) ثلاثين مليون ريال بنسبة ١٠٠ في المائة للرابط المالي السنوي على المديرية رغم الظروف الصعبة التي مازالت تمر بها المديرية جراء استمرارية حرب الميليشيات الحوثية وسيطرتها على عدد من المناطق الواقعة غرب المديرية والمتواجد فيها عدد من الأوعية الايرادية لم تستطع السلطة واللبنى التحية تفعيلها بسبب سيطرة الميليشيات الحوثية عليها حتى اللحظة والدمار الذي لحق بالعديد من المصالح العامة والخاصة والشخصية واللبناة التحتية.
فيما اكدت الهيئة الادارية على ضرورة العمل مع المنظمات والصناديق الداعمة للتدخل في المديرية والاستفادة من امكانياتها في التخفيف من احتياجات المديرية في الجوانب الخدمية والانسانية المختلفة ومنها اضرار الحرب التدميرية.

مؤكدة على استعداد السلطة المحلية في التعاون مع المنظمات والصناديق الداعمة وحمايتها وتوفير البيانات لها في حال اي تدخلات لها.